Wednesday 4 January 2012

أضواء - الفصل الأول


يوما ما ستعلم انني ثروتك 
واني اجمل ما في "وجودك"  ....
وباني الوحيده التي ترسم نجوما صغيره في عينك
ستدرك اني نفسك وان قربي منك يبعثرك
سترى "اللاشيء" من بعدي وستعي حينها انك بيدك دفعتني بعيدا عنك
وانك انت ووحدك انت من ايقظني من سبات حبك


****

الفصل الاول

****


ترابيه الهوى ولدت ، بعيده كل البعد عن الخيال
لم ابن يوما قصورا وهميه ولم اغرق نفسي بتصور فارس احلامي
تركت الدنيا تمضي بحياتي كما تشاء فتاره ترفعني لحدود السماء واخرى تقبرني لاسفل مواضع الارض

باختصار كنت طبيعيه 
طبيعيه بكل ذره كونتني غير انني اختلفت بشيء 

بك انت 

......

امضيت صباي اطرق ابواب الحب ظنا مني انه مرتعنا جميعا وان تلك المشاعر ان غمرتني منتحتني الحياه 

وفي كل مره التقي بالفشل - في كل مره حينما تكتب صفحه الفراق كنت ارتجف
اضيع، احزن كان الحياه تجهضني من رحمها مره بعد الاخرى

حتى تيقنت في احد الايام اني تجمدت 
فقدت شعورا تلو الاخر حتى تحجرت  "او ربما كنت اظنني تحجرت" ولكن ...


لم تكن سوى خدعه لقنتها عقلي حتى اتخطى انكسارا تلاه اخر واخر واخر



--- 

لا يهم ما زال الوقت طويل امامي فما دامت شمسنا تشرق 
وارضنا تدور

سأبقى اروي حكايتنا انا واانت

خاليه من كل زيف "سواك" 

ومليئه بلا شيء "سواك"






----

يتبع.......



shall i go on???

No comments:

Post a Comment